تجديد الذكرى والترحم على الأستاذ يونسي و ابنه الدكتور أمين يونسي

 


السلام عليكم ورحمة الله

نجدد الرحمات على السيدين الأستاذ يونسي وابنه الدكتور أمين يونسي رحمهما الله و أثابهما عن أعمالهما الطيبة وتجاوز عن زلاتهمان و جعلهما مع الاولياء والشهداء والصديقين في جنات النعيم.
إنه من الفخر أن نتذكر شخصية الأستاذ يونسي المهيبة، كان رجلا ثابتا صادقا، و لما كنا ندرس عنده في مدرسة أبي العلاء المعري، رفقة ثلة آخرين مثل الأستاذ الوجدي و مزغاب و غيرهما، عرفناه مثالا في الاتزان والصرامة والجد و النفع، و تظهر ثمرات سلوكه في أخلاق أولاده وعائلته، التي تهدف للخلق الطيب و الصلاح و التقى.
و إذ ننشر هاته المذكرة لابنه السيد عبد القادر نشهد أنه كان مثالا للأستاذ الصالح المصلح، رفع الله شأنه و جمعه بأهله في الفردوس الأعلى...
و رحم الله الدكتور أمين الذي رحل شابا و خلف رحيله حزنا، و الحمد لله على كل حال، إليه الأمر كله، وكل نفس ذائقة الموت. و سبحان الله صادفنا منشور أخيه البارحة وقد مرت 7 سبع سنين كاملة في ذكرى وفاته أمس في 22 رمضان باعتبار التاريخ الهجري، حيث فارقنا يوم 22 رمضان 2016.

وتجدون أسفله بعض الشهادات و الصور من صفحة أخيه عبد القادر على الفايسبوك

جمال يجو


Ad Younsi

11 س 
اللهم ارحم ابي و أخي، وادخلهما الجنة بغير حساب واجعل قبرهما روضة من رياض الجنة واجعل مقامها في الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا، وانزلهما منزلة تليق بما انت أهل له،يارب العالمين يارحمن يا رحيم.
اللهم اغفر لهما ذنوبهما وتجاوز عن سيئاتهما و زد في حسناتهما، واغسلهما بالماء والثلج والبرد ونقهما من الذنوب كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس، اللهم يسر حسابهما و يمن كتابهما وثقل الميزان بحسناتهما. اللهم آمين يارب العالمين يارحمن يارحيم.

بسم الله الرحمن الرحيم.
في مثل هذا اليوم الثلاثاء 22 رمضان الموافق28 يونيو2016،وفي مثل هكذا توقيت، توفي الدكتور أمين يونسي.
اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعفو عنه وعافيه
اللهم اغفر له ذنوبه وتجاوز عن سيئاته و زد في حسناته
اللهم ادخله فسيح جناتك
اللهم اجعل قبره روضة من رياض الجنة
اللهم اكرم نزله
اللهم اجعل مقامه في الجنة مع النبيئين و الصديقين والشهداء و الصالحين.
اللهم آمين.
أخي أمين
في مثل هذا اليوم فارقتنا لكنك باقي في قلوبنا وعقولنا وأذهاننا.
يرحمك الله و يسكنك فسيح جناته.













 


أحدث أقدم